Thursday 8 February 2018

المملكة المتحدة من الضرائب ، قانون النقد الاجنبى تجارة


سود المحاسب - جميلة رن بسيطة. إذا كنت تتوقع على الفوركس (غير سبريديبيت) وكسب المال ثم يمكنك أن تخضع للضريبة على ذلك في شكل غت. ولكن لديك بدل شخصي قدره 10،000 حتى لا تحصل إلا على ضريبة على الأرباح أكثر من 10K في أي سنة ضريبية واحدة. يفترض هذا السيناريو أن تكهناتك على الفوركس ليست المصدر الوحيد للدخل وأنك تدفع بعض ضريبة الدخل عن طريق وظيفة من نوع ما. إذا أصبح تداول الفوركس دخلك الوحيد فإن إر سوف ينظر على الأرجح إلى وضعك بشكل مختلف. في هذه الحالة سوف تكون أفضل حالا تسجيل كالتاجر المالي يعمل لحسابهم الخاص. كنت ثم مجرد إنتاج حساب الربح والخسارة تماما كما تفعل لأي الأعمال التي كنت تقوم بتشغيل. هذا هو بسيط جدا ويود أن تصنف على أنها تجارة وحيد. وهذا من شأنه أن يسمح لك لإجراء خصومات كبيرة للنفقات مثل غرفة في منزلك للاستخدام كمكتب وكذلك أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات ورسوم البيانات والكهرباء ورسوم الإنترنت. ثم يتم تقييم ضريبة الدخل على صافي أرباحك. شخصيا إد تشير سبريتبتينغ كاعتبار. إم أي خبير (على المشورة الضريبية) ولكن أنا أعرف جحيم الكثير من التجار الناجحين الذين جعل مبالغ كبيرة سبادبيتينغ ودفع أي ضريبة على الإطلاق. تقدم معظم شركات التوزيع الآن فروقا ضيقة جدا على المصلبات الرئيسية، وفي تجربتي كنت مضغوطا للحصول على نفس الساق في الساق خارج ينتشر مع منصات الوصول المباشر وخاصة في الأسواق السريعة. يمكنك بالتأكيد السيطرة على المخاطر إلى درجة أعلى مع الشركات التي تقدم أفضل السياسات وقف الخسارة ملء في الأسواق السريعة. كم كنت تخطط على صنع وسوف يكون هذا دخلك الوحيد نأمل أن يساعد هذا، طيب شكرا جزيلا لقد اعتبرت في الأصل نشر ولكن بدأت تقرأ عن كيفية التعامل مع الأسعار، وتجميد المنصات، ومشاكل الحصول على شغل الخ وأنها وضعت لي قبالة سبريادبتينغ. إم مبتدئ ولا يزال ديموينغ (وهذا هو بلدي 3 الشهر) ولكن ستبدأ الحية يوليو أغسطس مع وسيط إن إذا مربحة مرة أخرى هذا الشهر على العرض. لن يكون الدخل الوحيد على الرغم من إم العمل على جعل ذلك يوم واحد. وتهدف الخطة إلى زيادة الأرباح. تهدف إلى 10 العائد الشهري. شكرًا لك مرة أخرى. القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة ألبيرت أينشتاين ري: قوانين الضرائب في المملكة المتحدة على الفوركس نصيحتي هي أن تبدأ باستخدام حساب سبريدبتينغ بدلا من إن. تعلم الحبال وتجربة ظروف السوق المختلفة بطريقة تسيطر عليها. لا تعمل قبل أن تتمكن من المشي. تهدف إلى التعادل (وأنا أعلم أنه يبدو مملة) في الشهرين الأولين. رأس المال ينتشر أو التعامل مكتب هي أفضل رهان. القلق حول الضرائب مرة واحدة جعلت 50K سبادبتينغ. عظيم، كل واضح الآن. شكرا جزيلا للجميع لتقاسم علمك، محل تقدير كبير حقك يمزح ليس واضحا على الإطلاق. إذا كنت شراء وحدة الثقة، وأنا شراء وحدات في صندوق. مدير الصندوق يستخدم أموالي للتجارة الأشياء (الأسهم والسندات وغيرها) ويحمل بعض النقود. إذا كنت مديرا للصندوق والوحدات المملوكة فيه - هل سأخضع لضريبة الدخل في كل مرة أقوم فيها بتحويل صك إلى نقد بقدر ما أشعر بالقلق، إذا كان لدي حساب فوريكس وأنا لا تسحب المال، و أنا أستخدم تراكب، إدارة الأموال على أساس النسبة المئوية - مع حجم التجارة بلدي المتنامية مع انتصارات بلدي وتقلص مع خسائري - ثم وهذا هو مماثل للاستثمار في صندوق. أود أن أرى همرك تجادل ضد ذلك في المحكمة. خاصة وأنه لا يتم سحب أي أموال بانتظام. يخضع تداول الفوركس إلى غت ما لم تسحب الأرباح بانتظام. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجيكدوغسبراين يور جوكينغ رايت إنه غير واضح على الإطلاق. إذا كنت شراء وحدة الثقة، وأنا شراء وحدات في صندوق. مدير الصندوق يستخدم أموالي للتجارة الأشياء (الأسهم والسندات وغيرها) ويحمل بعض النقود. إذا كنت مديرا للصندوق والوحدات المملوكة فيه - هل سأخضع لضريبة الدخل في كل مرة أقوم فيها بتحويل صك إلى نقد بقدر ما أشعر بالقلق، إذا كان لدي حساب فوريكس وأنا لا تسحب المال، و أنا أستخدم تراكب، إدارة الأموال على أساس النسبة المئوية - مع حجم التجارة بلدي المتنامية مع انتصارات بلدي وتقلص مع خسائري - ثم وهذا هو مماثل للاستثمار في صندوق. أود أن أرى همرك تجادل ضد ذلك في المحكمة. خاصة وأنه لا يتم سحب أي أموال بانتظام. يخضع تداول الفوركس إلى غت ما لم تسحب الأرباح بانتظام. الفرق بين تاجر خاص ووحدة الثقة هو أن وحدات الثقة هي معفاة من غت ولكن دفع معدل ثابت من ضريبة الدخل في 20. القيود الكبيرة الأخرى هي أن صناديق الاستئماني لا يمكن اقتراض المال لذلك لا يمكن أبدا فتح موقف رافعة وبالتالي التداول الفوركس هو غير بداية بالنسبة لهم. وتنطبق نفس القواعد على كل من ما إذا كان التصرف هو استثمار يخضع ل غت أو ما إذا كانت تجارة تخضع لضريبة الدخل. إذا كان لديك مراكز عقد قصيرة (أيام أو ساعات) وتاجر عالية التردد (عدد قليل كل أسبوع) ثم التخلص الخاص بك من المرجح أن تكون جزءا من التجارة وتخضع لضريبة الدخل لا غت. هناك العديد من الشروط الأخرى التي ينظر إليها همرك في اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان التصرف يخضع ل غت أو يتم كجزء من التجارة، ولكن يمكنني أن أؤكد لكم بغض النظر عن عدم توظيف موظفي المبيعات أو الإعلان عن السلع للبيع، والباقي منهم جميلة الكثير من الأظافر تجارة الفوركس كما يتم تصنيفها على أنها التجارة لحسابهم الخاص. كما أن دخل التداول لحسابك الخاص سيكون مسؤولا أيضا عن الصنف 2 والصنف 4 نيك الذي يبلغ 2.50 في الأسبوع و 9 من الأرباح بين 7،225 و 42،475 و 2 من جميع الأرباح فوق 42،475، بالإضافة إلى ضريبة الدخل بالمعدلات العادية. لن تضطر إلى إعلان جميع الصفقات الخاصة بك على الإقرار الضريبي الخاص بك ولكن سيكون لديك لإعلان بل الإجمالي للفترة المحاسبية الخاصة بك. والمفاجأة سيئة أخرى ستكون أنك سوف تدفع على نحو فعال 150 من الضريبة المستحقة للمرة الأولى التي تعلن الأرباح كما 100 ستكون الضريبة المستحقة و 50 سوف آ الدفع على حساب (المستحقة في 31 يناير في السنة بعد السنة الضريبية في والتي جعلت أرباحك قد انتهت) مع 50 دفعة أخرى على حساب المستحقة في 31 يوليو من نفس العام. لقد كان العديد من التعاملات مع همرك وأنا لن أثق أبدا ما قاله شخص واحد لي على الهاتف. لقد طرحت نفس السؤال 3 مرات إلى 3 أشخاص مختلفين في نفس اليوم وحصلت على 3 إجابات مختلفة. لن يتم تزويدك برقم مرجعي أو اسم الشخص الذي تحدثت إليه مع همرك ولا يعتبر رأيه ملزما قانونيا. أملك الوحيد سيكون الحصول عليه في الكتابة منها ولكن حظا سعيدا مع ذلك إذا كنت ترغب حقا في معرفة من همرك، ثم تقديم الإقرار الضريبي تصنيف جميع الأرباح على أنها تخضع ل غت، ولكن للقيام بذلك سوف يجب أن تقدم الحسابات الخاصة بك عن كل مكسب وخسارة مما يعني تفصيل كل تجارة واحدة. من المحتمل أن تكون صفحتك المستمرة أطول من عدة صفحات، كما أن جميع الإقرارات الضريبية تحصل بسرعة على الأخطاء الواضحة، لذا قد يؤدي ذلك إلى إنشاء تحقيق. لفتح التحقيق همرك لديها 12 شهرا من تقديم الإقرار الضريبي الخاص بك لبدء واحدة، على الرغم من أن الوقت غير محدود إذا كانوا يعتقدون أنك قد إهمال أو احتيالية. فقط لأنه لن تحصل على وضع علامة على سنة واحدة على الرغم من أنه لا يعني موافق لها لذلك كنت في انتظار لمعرفة ما إذا كانوا فتح أي وقت مضى التحقيق. إذا كانوا يفعلون ذلك يمكن أن يعود ذلك، وإذا كانوا يعتقدون أنك مدين لهم الضرائب غير المدفوعة ثم أنها يمكن أن تفرض العقوبات والرسوم الإضافية والفائدة يمكن أن تصعد الضرائب المستحقة التي تدين لهم بنسبة تصل إلى 50. في الوقت الراهن همرك نقص في الموظفين و هي مع الأخذ إلى الأبد حتى الاعتراف آخر، حتى أنها قد لا يكون لديها الموارد لالتقاط على ذلك، ومع ذلك، فهي لا يرحم للغاية مع أي ضرائب غير مدفوعة حتى لو كانوا قد التقطت ثم احترس. كل هذا يشير إلى تداول الفوركس من خلال العقود مقابل الفروقات مع وسيط الفوركس، لذلك إذا كان ذلك ممكنا سأحاول استخدام حساب الرهان انتشار لأنه طالما أنها ليست الدخل الوحيد الخاص بك عارضة القمار الأرباح معفاة من كل من غت وضريبة الدخل. وكقاعدة عامة، تحتاج إلى مصدر آخر للدخل الخاضع للضريبة يمكن أن يغطي على الأقل النفقات الأساسية الخاصة بك مثل رينتيرورتغاد، والفواتير، والغذاء الخ حتى لو كان الدخل الخاضع للضريبة أقل بكثير من دخل التداول الخاص بك. وهناك طريقة جيدة لتحقيق ذلك هو دفع الرهن العقاري الخاص بك والديون قبالة في اسرع وقت ممكن من تداول الأرباح وبالتالي تقليل مبلغ المال الذي تحتاجه من مصدر خاضع للضريبة. التعديل الأخير كان بواسطة: complex3 24 أكتوبر، 2011 في 8:57 ص.

No comments:

Post a Comment